اكرم المغوّش يلتقي الفنان العراقي المعروف سلطان


CONVERSATION

5 comments:

  1. سميّة محمد ـ بغداد30 أغسطس 2011 في 11:05 م

    حديث رائع لابن العراق البار الفنان المهجري الموهوب سلطان، وأتمنى من كل قلبي أن يأتي الى بغداد ليسمعنا من شدوه الكثير لأننا بأشد الحاجة الى فنانين كبار من أمثاله يعيدون الفرح الى ليالي بغداد التي لم تعد حزينة كما قد يتبادر الى ذهن أو كما تروّج وسائل الاعلام.. تعال يا مطربنا سلطان لتأخذك بغداد بالاحضان.

    ردحذف
  2. بندر اسماعيل ـ الاسكندرية مصر30 أغسطس 2011 في 11:09 م

    جميل قوي نسمع ونشوف فنانينا بالهاجر.. والاستاذ سلطان زيّو زي الفنانين العرب.. لما يتكلّم يتكلم برواق وكأنه يغني. ألف شكر على المقابلة الرائعة.. وألف شكر للأخ المذيع أكرم المغوّش.. عجبتنب قوي مقدمة ابرنامج وطريقة تماوج صور الفنان في بداية اللقاء. أخ سلطان كنت سلطان عن حق وحقيق ودمت

    ردحذف
  3. ماري فخري ـ بنسلفانيا ـ الولايات المتحدة30 أغسطس 2011 في 11:13 م

    تلفزيون الغربة بدأ يدخل قلوب مشاهديه عبر العالم، وبدأ يعرّفنا على وجوه من الجالية في أستراليا، لم نكن نتمكن من رؤيتها من قبل.. كالأخ أكرم وفناننا المحبوب سلطان.. زائد العديد من الوجوه التي رأيناها وسمعناها وفرحنا بها. ألف شكر للعاملين في تلفزيون الغربة.. وألف شكر للجالية العربية في أستراليا.

    ردحذف
  4. الأب أنطون ـ بيروت30 أغسطس 2011 في 11:17 م

    لقاء جميل وصوت جميل يا أستاذ سلطان وعتبي على الفضائيات العربية التي هي أكثر من الهم على القلب التي لا تجري مقابلات مع فنانين اغترابيين كما يفعل تلفزيون الغربة على الانترنت.. أستاذ أكرم نهنئك على اسم البرنامج (وجوه من الجالية) لأنه يمكننا من معرفة أبنائنا المغتربين في كل مكان.

    ردحذف
  5. محمد الأحمدي ـ بابل ـ العراق31 أغسطس 2011 في 10:40 م

    لأول مرة أشاهد لقاء متلفزاً لفنان عراقي يعيش في أستراليا، وأتمنى أن تكر السبحة لنتمتع بمشاهدة أبنائنا في المهاجر. فناننا العزيز سلطان ألف تحية لك من بابل التاريخ، من دجلة، من الرصافة، من الكوفة، من البصرة، من الموصل، من بغداد المجد، من كل حبّة تراب عراقية.. على أمل أن نلتقيك في مسقط رأسك، كونك هاجرت عام 1999، وهذا يعني أنك ولدت في وطنك، وحملته بفنّك الى العالم أجمع. حماك الله في غربتك.

    ردحذف