لقاء مع الأب الأديب يوسف جزراوي

CONVERSATION

3 comments:

  1. انطوني ولسن2 أبريل 2012 5:56 م

    أبونا الأديب يوسف جزراوي السامي الإحترام .. تحية ومحبة المسيح لكم .
    كم سعدت بهذا اللقاء الروحي ، الأدبي ، والإنساني .
    أبونا يوسف إنه لشرف عظيم لأبناء الجاليات العربية عامة والعراقية خاصة بوجودكم معنا في أستراليا .
    الرب يبارك أعمالكم . والكلمة هو الباقي " والكلمة صار جسدا وحل بيننا " . ونحن من يؤمن بخلود الكلمة في كتاب نتركه لمن يأتي بعدنا وليكون الكتاب كاتم سر تاريخ أحداث وأفكار الحقبة التي عاشها وتعايشها صاحب الكتاب ومؤلفه وكاتبه . يقولون لقد طغى الإنترنت على قراءة الكتب .. وأقول لا مازال الكاتب و الكتاب وسيظلا إلى الأبد الشعاع الذي ينير البشرية ويأخذها إلى الإرتقاء والتقدم . وما نقرأه على الإنترنت ما هو إلا نتاج كاتب ووضع في كتاب عيبه الوحيد أنه غير متكامل للكاتب الواحد . لكنه " الإنترنت " حافظ لما نكتب وينشر على صفحاته ويمكن للكاتب أن يعود إليه لجمع ما سبق ونشره ويصدر به كتابا .
    أبونا يوسف جزراوي شكرا لكم على إصداركم الجديد ونحن في إنتظار توقيعه .
    شربل بعيني شكرالكم على هذا اللقاء الأدبي المميز
    أنطوني ولسن

    ردحذف
  2. موقع مانكيش كوم2 أبريل 2012 9:18 م

    مقابلة جديدة مع الأب يوسف جزراوي

    الأب يوسف جزراوي يتحدث الى تلفزيون الغربة. مقابلة مهمة جداً ومن الضروري الأستماع الى كل ما تحدث به بصبرٍ وإيضاح. الرب يحفظه للكنيسة وأعضائها مع الشكر له وللمُذيع الذي أدار الجوار معه. أسئلة وأجوبة من تراثنا ولها أثرٍ كبير على حاضرنا الحالي. نتمنى للجميع عيد قيامة مُباركة وفصحاً جديداً وكل عام وانتم بالف خير وسلام.

    الرابط:


    <iframe width="560" height="315" src="http://www.youtube.com/embed/QaP6ubbIuns" frameborder="0" allowfullscreen></iframe>

    ردحذف
  3. شكرا للاب يوسف جزراوي عل المقابلة اكثر من رائع استمتعنا كثير بكلامك الحلو الرب يباركك و يحفظك نتمنى للجميع عيد قيامة مُباركة وفصحاً جديداً وكل عام وانتم بالف خير وسلام.


    مدير موقع زاخو
    الشماس نادر منير زاخولي
    www.zaxota.com

    ردحذف