لقاء مع الفنانة والرسامة التشكيلية مارسيل منصور


CONVERSATION

3 comments:

  1. أنطوني ولسن28 مارس 2015 10:01 م


    الفنانة الرائعة والمبدعة مارسيل منصور .. كما عهدناكي سنوات وسنوات عديدة مضت وقدراتك الفنية المتنوعة التي أبهرت كل من حضر معارضك . . . وفي هذا اللقاء الذي أجراه معكي شاعر الغربة الأستاذ شربل بعيني أعاد لي صورة وصوت مارسيل منصور والكلام المسلسل عن الماضي ومجهوداتك الفنية . لقد إستمتعت بهذا اللقاء وعودة الروح الفنية والأدبية المتميزة من مارسيل منصور الفنانة والشاعرة والأديبة ، والأستاذ شربل بعيني الذي أدار اللقاء بمهارة أستاذ محنك وأديب وشاعر . شكرا لكما وإلى الأمام
    أنطوني ولسن

    ردحذف
  2. الأستاذ والأديب الكاتب القصصي والصحافي أنطوني ويلسون ، أشكرك جداً على التواصل وعلى هذه الكلمات الغالية على نفسي ... فأنت – بالقطع - واحد من نخبة هؤلاء المبدعين في الجاليات الأسترالية العربية والذين هم دائما في الذاكرة ... وبالطبع .. أنا لا أنسى تواجدك في معارضي الفنية في الماضي وإجراء اللقاءات الصحفية في صحيفة النهار وغيرها في ذلك الوقت ، كذلك ما زلت أقتني بعضا من كتبك القيمة خصوصا قصة "زفة العروس" والتي كنت قد قمت بأداء رسوماتها حسب طلبك – (كم هو جميل التفاعل بين المبدعين في تلك الأيام قبل شيوع الانترنيت) -- كما ويلح على القول أيضاً بأن عصر الانترنيت له جمال من نوع آخر ! و قد سرني جدا خبر إصدار أربعة كتب جديدة لك قريياُ إنشاء الله ...هنيئا لك على هذا الإنتاج الغزير ...مع دوام التوفيق والنجاخ. كما وأود أن أشكر الأستاذ شربل بعيني على هذه المقابلة التلفزيونية ... والعفوية جداً .
    مارسيل منصور

    ردحذف
  3. الأستاذ والأديب الكاتب القصصي والصحافي أنطوني ويلسون ، أشكرك جداً على التواصل وعلى هذه الكلمات الغالية على نفسي ... فأنت – بالقطع - واحد من نخبة هؤلاء المبدعين في الجاليات الأسترالية العربية والذين هم دائما في الذاكرة ... وبالطبع .. أنا لا أنسى تواجدك في معارضي الفنية في الماضي وإجراء اللقاءات الصحفية في صحيفة النهار وغيرها في ذلك الوقت ، كذلك ما زلت أقتني بعضا من كتبك القيمة خصوصا قصة "زفة العروس" والتي كنت قد قمت بأداء رسوماتها حسب طلبك – (كم هو جميل التفاعل بين المبدعين في تلك الأيام قبل شيوع الانترنيت) -- كما ويلح على القول أيضاً بأن عصر الانترنيت له جمال من نوع آخر ! و قد سرني جدا خبر إصدار أربعة كتب جديدة لك قريياُ إنشاء الله ...هنيئا لك على هذا الإنتاج الغزير ...مع دوام التوفيق والنجاخ. كما وأود أن أشكر الأستاذ شربل بعيني على هذه المقابلة التلفزيونية ... والعفوية جداً .
    مارسيل منصور

    ردحذف