الاستاذ جورج الهاشم يحدثنا عن عريضة الطاقة الاغترابية


CONVERSATION

4 comments:

  1. الهاشم عا قول الحق عوّدنا
    واليوم بالمطلوب زوّدنا
    الغربه بغربه معلقه نيشان
    وإلها احترام كبير جددنا
    لبنان جنه قبل هلّق كان
    ومن بعد أللـه ترابتو عبدنا
    لا شك بدو يغيّر العدّان
    بعون السما وعون البيساندنا
    لبنان بدنا نرجعو لبنان
    بقلبو ما بدنا تفرقة اديان
    تا يضل مش لبنان ما بدنا
    عصام ملكي

    ردحذف
  2. اللي ما عندو كبير يسأل كبيرنا الشاعر عصام ملكي. "بقلبو ما بدنا تفرقة أديان" هذا هو المطلوب لبناء وطن.
    جورج الهاشم

    ردحذف
  3. د. نجمة خليل حبيب6 مارس 2018 10:24 م

    أخجلت تواضعي استاذ جورج هاشم.
    يقول المثل العربي القديم: الإناء ينضح بما فيه، وأنت تنضح ذوقاً وصدقاً وادباً
    د. نجمة خليل حبيب

    ردحذف
  4. صدّقيني، د. نجمة، أنك تستحقين أكثر من تحيّة عابرة في مقابلة تلفزيونية. دراساتك وأبحاثك وكتاباتك تدلّ على أديبة محترمة، منصفة، مدققة، صادقة في استنتاجاتها بغض النظر إن كنت أختلف مع بعضها. كتاباتك القيّمة هي التي تضعك في الطليعة بين ادباء جاليتنا. ولك مني، دائماً، كل التقدير.
    جورج الهاشم

    ردحذف